أخبار عاجلة

مسؤول شعبة الاعلام والاتصال الحكومي في معهد اعداد المدربين التقنيين يحضر اجتماع لمسؤولي الشعب الاعلامية في الجامعة التقنية الوسطى

شارك السيد علي ضياء نديم مسؤول شعبة الاعلام والاتصال الحكومي في معهد اعداد المدربين التقنيين في الاجتماع السنوي لمسؤولي الشعب الاعلامية في كليات ومعاهد الجامعة الذي اقامه قسم الاعلام في الجامعة التقنية الوسطى في قاعة المكتبة المركزية في رحاب رئاسة الجامعة يوم الاثنين الموافق ١٣ / ايار / ٢٠٢٤.

وترأس الأستاذ الدكتور وضاح عامر حاتم رئيس الجامعة التقنية الوسطى الاجتماع يرافقه مساعديه العلمي والإداري, مثمناً سيادته الدور المتميز لإعلام الجامعة وتشكيلاتها في نقل الحدث وخدمة قضايا الجامعة. وابتدأ الاجتماع بترحيب سيادته بالحضور مبينا ان دور الإعلام الواعي كبيرا جدا في توعية وتثقيف المجتمع وانتم أمام مسؤولية كبيرة ومهمة جدا تتجلى في توعية الجيل الجديد والتسويق للعراق وابراز الجمال في بلدنا الحبيب.

كونوا متجددين دائما وتعمقوا في طروحاتكم وواظبوا على القراءة في المجالات كافة فانتم جزء مهم من ثقافة هذا البلد واعملوا على قيادة الحملات التوعوية التي تقود المجتمع الى الأفضل لتنمية عناصر الخير والمحبة والوطنية.

ناقش بعدها الحضور معايير التقييم الإعلامي والوقوف على الفقرات كافة وبيان نقاط الضعف لتعزيزها في الجامعة وتشكيلاتها وابراز مكامن القوة فيها.

كما تناول الاجتماع توجيهات وآليات قسم الإعلام والاتصال الحكومي الخاصة بالنشر في المواقع الرسمية للجامعة.

وعلى هامش الاجتماع كرم السيد رئيس الجامعة، كل من الاستاذ المساعد الدكتور رحمن علي حسين والدكتور جاسم محمد شبيب والدكتور مؤيد عبد الحسن الهلال مديري قسم الإعلام السابقين، ووسام الجامعة لمنتسبي قسم الإعلام في الجامعة، كما منح سيادته مسؤولي إعلام الجامعة وسام الجامعة وكتاب شكر وتقدير تثمينا لجهودهم الحثيثة.

عن اعلام المعهد

شاهد أيضاً

السيد مساعد رئيس الجامعة التقنية الوسطى يمنح كتاب شكر وتقدير

السيد مساعد رئيس الجامعة التقنية الوسطى يمنح كتاب شكر وتقدير الى م.م محمد مخيف عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *