أخبار عاجلة

مركز التعليم المستمر في الجامعة التقنية الوسطى يحتضن إجتماع لجنة اختبار صلاحية التدريس للتخصصات الهندسية للعام الدراسي (2024/2023) برئاسة السيد عميد معهد اعداد المدربين التقنيين.

أقيم اجتماع لجنة اختبار صلاحية التدريس للتخصصات الهندسية للعام الدراسي (2024/2023) صباح اليوم الثلاثاء الموافق (23 نيسان 2024) في مركز التعليم المستمر في الجامعة التقنية الوسطى.

حيث ترأس الأستاذ الدكتور سالم حريز جسام عميد معهد إعداد المدربين التقنيين لجنة اختبار صلاحية التدريس والتي تضم في عضويتها كل من الأستاذ المساعد الدكتور علي موسى رضا من الكلية التقنية الهندسية بغداد والأستاذ المساعد الدكتور محمد عبد العباس سبع من معهد التكنولوجيا بغداد والأستاذ المساعد الدكتور علي عبدالكريم الصفار مدير مركز التعليم المستمر والأستاذ المساعد الدكتور أسيل حميد مجيد من الكلية التقنية الهندسية الكهربائية والأستاذ المساعد الدكتور انتظار مهوس زغير من معهد إعداد المدربين التقنيين والأستاذ المساعد الدكتور منى نوري إسماعيل من المعهد التقني الأنبار والمدرس المساعد فاتن نجم عبد من مركز التعليم المستمر ومقررة اللجنة.

تم خلال هذا الاجتماع اختبار مجموعة من التدريسين ضمن التخصصات الهندسية ممن اكمل دراسته العليا واجتاز دورة طرائق التدريس بنجاح.

عن اعلام المعهد

شاهد أيضاً

مشاركة معهد إعداد المدربين الاشراف على الامتحانات التقويمية النهائية الدور الاول المشتركة تجري في كلية الرافدين الاهلية.

تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ جهاز الإشراف والتقويم العلمي ولجنة عمداء الكليات التقنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *