أخبار عاجلة

اقام معهد اعداد المدربين التقنيين وبالتعاون مع جمعية المشكاة التراثية ومشاركة معهد الفنون التطبيقية ومعهد الادارة التقني معرضا للاعمال اليدوية والحرفية والتراثية وبازار في رحاب معهد اعداد المدربين التقنيين بأشراف مباشر من عمادة عميد معهد اعداد المدربين التقنيين.

تم افتتاح المعرض من قبل السيد عميد المعهد الأستاذ الدكتور سالم حريز جسام مع ضيفه الكريم السيد عميد معهد الادارة التقني الاستاذ المساعد الدكتور عزام عبد الوهاب عبد الكريم المحترم وكوكبة من التدريسين والفنيين والطلبة من التشكيلات المشاركة واكد السيد عميد المعهد إن المعهد وباستمرار يحتضن مثل هذه النشاطات والفعاليات لان المعهد على قناعة كاملة بان الاهتمام بالنشاطات سواء كانت فنية آو اجتماعية تسهم في بناء الطالب علميا وفكريا وثقافيا ،فضلا عن دورها في ابراز المواهب والطاقات الكاملة لدى الطالب .

وضم المعرض والبازار عدد من المشاركات الفعالة من قبل مجموعة من النساء العاملات في المهن اليدوية والحرفية بالإضافة إلى أعمال متنوعة ولوحات فنية وصور فوتوغرافية والعديد عمل المشاركات في المعرض.

تم تنظيم المعرض من قبل وحدة شؤون المراة بالتعاون مع شعبة ضمان الجودة وحدة الارشاد النفسي والتربوي وحدة تكنولوجيا معلومات والوحدات الساندة من وحدات الخدمات والصيانة وبجهود متميزة ومثمرة في انحاح المعرض وبازار.

عن اعلام المعهد

شاهد أيضاً

مشاركة معهد إعداد المدربين الاشراف على الامتحانات التقويمية النهائية الدور الاول المشتركة تجري في كلية الرافدين الاهلية.

تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ جهاز الإشراف والتقويم العلمي ولجنة عمداء الكليات التقنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *