أخبار عاجلة

*العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي (WFME)*

منح الاتحاد العالمي للتعليم الطبي (world federation for medical education) المجلس الوطني لاعتماد كليات الطب في العراق (NCAMC) الاعتماد الدولي الكامل على مستوى تقييم البرامج والمعايير المعتمدة في مجالات ضمن الجودة الخاصة بالتعليم الطبي.

وجاء في نص الرسالة المبعوثة من (WFME) أن لجنة الاعتراف في الاتحاد العالمي اختتمت تصويتها ووافقت على الاعتراف بـ NCAMC لمدة تمتد الى غاية 2034 ويعد المجلس الوطني لاعتماد كليات الطب في العراق معتمدا في سياساته وإجراءاته لضمان جودة التعليم الطبي.

وفي هذه المناسبة المباركة يهنئ وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي الشعب العراقي وحكومته الموقرة والمجلس الوطني لاعتماد كليات الطب والمؤسسات الجامعية والصحية بهذا الانجاز التاريخي غير المسبوق الذي يحمل دلالة قاطعة بأن الاعتمادية الدولية المتحققة تمثل خلاصة العمل الدؤوب لمؤسساتنا التعليمية الوطنية الرصينة التي أنجزت بكل ثقة ومسؤولية وفي وقت قياسي ما يطمح إليه المخلصون في بيئة التعليم الطبي في العراق.

عن اعلام المعهد

شاهد أيضاً

الاتفاقات الدولية والجوانب القانونية للتصدي لظاهرة الاتجار وبيع الأعضاء البشرية) ندوة ارشادية نفذها معهد اعداد المدربين التقنيين.

برعاية السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى الاستاذ الدكتور وضاح عامر حاتم المحترم. وإشراف الاستاذ الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *