أخبار عاجلة

نفذ معهد اعداد المدربين التقنيين / شعبة الاعلام والاتصال الحكومي بالتعاون مع وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي ندوة بعنوان (الحفاظ على التراث العراقي واجب وطني وامانة اخلاقية ) اليوم الاربعاء ١٤/شباط/٢٠٢٤ .

وقد تضمنت الندوة عدة محاور

نشر الوعي الوطني والاخلاقي للحفاظ على تراث البلد عموماً والمحافظة على الاثار والمعالم التاريخية والابقاء على الشواهد التراثية التي تمتد منذ اقدم السلالات البابلية والاشورية والسومرية وحتى الوقت الحاضر ومسؤولية الحفاظ على الارث الحضاري تقع على عاتق الجميع ،و بالنتيجة تاتي بمردود ايجابي للمجتمع والوطن والمواطن ، كما ان الحفاظ على الارث الحضاري انما يعبر عن ثقافة المجتمع الذي يعمل جهده على الرقي والازدهار والتطور.

تخللت الندوة المداخلات الخاصة بالمشاركين من المنتسبين والطلبة واعرب السيد معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور صادق عزيز حسين عن امتنانه للسيد المحاضر على المعلومات المهمة والقيمة الذي تخلل هذا الموضوع الحيوي الذي يهم الحضارات العريقية لوادي الرافدين وكيفية الحفاظ على استمرارية الارث الحضاري للاجيال القادمة.

محاضر الندوة/ م.د وميض سرحان ذياب / تدريسي في معهد الادارة الرصافة.

مقرر الندوة / علي ضياء نديم / م. شعبة الاعلام والاتصال الحكومي.

مدير الندوة / م. سحر خليل اسماعيل /وحدة الارشاد النفسي والتوجية التربوي.

عن اعلام المعهد

شاهد أيضاً

مشاركة معهد إعداد المدربين الاشراف على الامتحانات التقويمية النهائية الدور الاول المشتركة تجري في كلية الرافدين الاهلية.

تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ جهاز الإشراف والتقويم العلمي ولجنة عمداء الكليات التقنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *